المحيط الأزرق ppt التدريب استراتيجية




استنادا إلى أفضل الكتب مبيعا، استراتيجية المحيط الأزرق، ويقدم هذا العرض باور بوينت نهج منتظم لجعل المنافسة غير ذي صلة. دراسة مجموعة واسعة من التحركات الاستراتيجية عبر مجموعة من الصناعات، وتبرز هذه الشرائح عرض المبادئ الستة أن كل شركة يمكن استخدامها لصياغة وتنفيذ استراتيجيات بنجاح المحيط الأزرق. المحيط الأزرق استراتيجية تقديم الخطوط العريضة: مقابل 1. المحيط الأزرق استراتيجية المحيط الأحمر 2. أدوات استراتيجية المحيط الأزرق 3. استراتيجية قماش وأربعة إطار العمل 4. ستة مبادئ استراتيجية المحيط الأزرق 5. صياغة استراتيجية المحيط الأزرق 6. تنفيذ استراتيجية المحيط الأزرق بعض الدروس في الشرائح: رئيس لاستراتيجية رئيس التركيز على منافسيه داخل الصناعة يركز على الوضع التنافسي ضمن المجموعة الاستراتيجية تركز على خدمة أفضل مجموعة المشتري تركز على تعظيم قيمة المنتج أو الخدمة العروض ضمن حدود صناعتها يركز على التكيف مع الاتجاهات الخارجية وقوعها ويستند هذا العرض الرائع على هذا كتاب ممتاز. دبليو تشان كيم ورينيه موبورن، استراتيجية المحيط الأزرق، مدرسة هارفارد للأعمال بري. يمكنك الحصول على هذا الكتاب على ما يرام هنا. يمكنك زيارة استراتيجية المحيط الأزرق الموقع هنا. قالب المحيط الأزرق الاستراتيجية باور بوينت المحيط الأزرق الاستراتيجية قالب بوربوينت هو عرض المهنية والحديث لوصف أو شرح للنظرية استراتيجية المحيط الأزرق. يوفر هذا قوالب الايقونية والرسوم البيانية للعمل مع أدوات استراتيجية المحيط الأزرق. كل أداة لديه شريحة لوصف والطلب خلال تحليل الاستراتيجية. ولدت من نموذج استراتيجية المحيط الأزرق ظهر مع نشر الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، وكتب من قبل دبليو تشان كيم ورينيه موبورن في عام 2005. والفكرة الأساسية للاستراتيجية المحيط الأزرق هو جعل المنافسة غير ذي صلة وخلق سوق جديدة مساحة للاستغلال. الأسواق التنافسية التقليدية هي بيئة معادية، حيث استعارة من الدم في الماء (اقرأ المحيط) تمثل لهم. محاربة المنافسين لزيادة حصتها في السوق مع استراتيجيات تقنيات التنافسية التقليدية مثل التمايز وتكلفة منخفضة. في المقابل، فإن أسواق جديدة حيث المنافسة لا يزال لا يوجد (الأزرق المحيطات) هي التي تحتاج لاستراتيجية الشركة في التركيز، حيث أن السوق هو مثمر والوفاء الطلب العملاء من خلال وصول أول. الجانب المثير من القصة هو أن الأزرق المحيطات (أو الأسواق مثمرة) تحتاج إلى من يكتشفها، وعموما تتطلب تعطل على ما يبدو. نظرية استراتيجية المحيط الأزرق وصف مجموعة من أدوات استراتيجية الأعمال التي تقدمها للشركات القدرة على استكشاف. إنشاء واستغلال الأزرق المحيطات، وبعد ذلك، وتوليد الحواجز للحفاظ عليها. يوفر استراتيجية المحيط الأزرق قالب بوربوينت شريحة واحدة لكل أداة، والسماح للمذيعة لوصف تحليله مع شكل محدد مسبقا التي يمكن انجازها مع تحليل المعلومات محددة. هذا القالب هو المثالي لتقديم تحليل استراتيجية المحيط الأزرق والاستنتاج، وتطبيق أدوات محددة، أو لمجرد محاضرة استراتيجية الأعمال. الكائنات قالب والأرقام هي 100٪ للتحرير. تم إنشاؤها باستخدام الأشكال باور بوينت، مما يتيح للمستخدم تخصيص تماما كل الممتلكات (اللون والحجم، والموقف، والتدرج والآثار)