الأسهم التداول عبر الانترنت




استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين نشرت / ما قبل الطباعة: مايكرو والفوائد ماكرو للاستثمارات عشوائية في الأسواق المالية. (arXiv: 1405.5805v1 [q-fin. GN]) (MoneyscienceNewsBoard) في هذه الورقة، والاستفادة من تقنيات الفيزياء الإحصائية الأخيرة، والنماذج، نتناول الدور المحدد من العشوائية في الأسواق المالية، سواء على المستوى الجزئي والمستوى الكلي. على وجه الخصوص، نستعرض بعض النتائج التي أحرزت مؤخرا عن فعالية استراتيجيات عشوائية من الاستثمار، مقارنة مع بعض استراتيجيات التداول الأكثر استخداما للتنبؤ سلوك حقيقي المالية أين هي الذرة الأسعار الشوفان الذهاب داخل الآجلة أسئلة وأجوبة تجارة النقد الاجنبى. القادمة 3 أشهر. كل يوم طويل، ومساعدة. أساسا أنا فقط حصلت من الجيش سأسافر حتى يناير كانون الثاني عندما أبدأ مدرستي عمل جديدة. لدينا المال حتى حفظها للعيش مثل. لقد جانبا حوالي 800-1000 فتح حساب مع الفوركس في الأساس أسمع عن هذه الاستراتيجيات مرة واحدة في يوم التداول أو سلخ فروة الرأس، وأنا العلامة التجارية الجديدة لهذا. أسئلة الزوجين. لدي كل يوم للتداول، ماذا يمكنني أن أفعل لتعظيم الربح الخاص بي، وأنا يمكن أن تعمل حرفيا أي وقت من اليوم كل يوم حتى عيد الميلاد. أنا أستمتع ممارسة فكرة سلخ فروة الرأس، فقط ليس متأكدا بالضبط ما أنا أبحث عن لاتخاذ القرارات جزء من الثانية. قرأت هذه الاستراتيجيات على هنا ولكن هل هناك دليل متعمق لشرح الواقع كل شيء؟ كما ذكر، وأنا استخدم النقد الاجنبى للتداول. أرسلت بواسطة مايك ينبغي للمرء أن تطوير حقا استراتيجية ناجحة قبل التداول مع أي أموال حقيقية. للقيام خلاف ذلك هو مجرد لعب القمار أو speculatingthat للاس. واحدة من أفضل الموارد المتاحة للمبتدئين هو من دون شك babypips (جوجل عليه) طن من معلومات مجانية. بدءا 800-1،000 ربما كنت من الحكمة للتجارة حساب الجزئي لتجنب نداءات الهامش. هناك الكثير للتعلم وجود الوقت الكافي لديك، يجب أن تكون قادرة على تعلم الكثير بسرعة. حظ سعيد! كذلك من تجربتي الشخصية مع بداية تداول العملات الأجنبية، والتي من إيجاد Babypips مثل أي شخص آخر في نهاية المطاف لا. في المدرسة ممتازة فقط للحصول على فكرة ولكن المفتاح هو من ما تعلمت ولقد قيل عن الآخرين هو مجرد محاولة من الامور باستخدام التجريبي الخاص وطرح الأسئلة مثل مجنون في المنتديات النقد الاجنبى. أيضا، عينة الآخرين فورإكس أنظمة التداول التي تجد لمجرد الحصول على المظهر للأسواق، وكيف تتفاعل. وأعتقد أن هذا لتسريع منحنى التعلم بشكل كبير دون الحاجة إلى قراءة 1000 من الكتب. أيضا، وأنا مجرد اقتراح هذا لأن هذا هو ما فعلته هو العثور على معلمه، وربما على المنتديات، محليا، أيا كان، والدردشة معهم بقدر ما تستطيع، والاستماع إلى أفكارهم. نعم، بعض تريد أن تهمة لكم ولكن هناك أيضا الكثير من هناك التي تتمتع تعليمك ولن يطلب لقاء رسوم. وقال ان جميع، الفوركس هو مربحة للغاية إذا كنت ذكيا حول هذا الموضوع. والبعض الآخر سوف اقول لكم استثماراتها خطير لأن الغالب هناك لا يجعل المال وأنها لن تأخذ من الوقت لمعرفة الحقيقة وجوه في أن تكون successful. But بمجرد البدء في قراءة ومعرفة مزيد من المعلومات حول ذلك، سترى ما أتحدث حول. حارس القليل من المعلومات حول تجارة الفوركس. أين يمكنني تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة. مرحبا بكم جميعا، أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول أن أعرف مسبقا جميع المواد مبتدئين الفوركس وأنا أعلم ما نقطة يعني ما تتحرك وسائل متوسط، MACD. مؤشرات، والروبوتات، والخبراء، RSI،. وجميع الاشياء التي أنا الآن لا تزال ترغب في تعلم أشياء أكثر تقدما ليخطو خطوة أبعد لتعلم استراتيجيات العمل الحقيقي، خطوة بخطوة من اختيار أزواج العملات الجيدة. لاختيار الاتجاه الصحيح (هابط أو صاعد) لدخول السوق وأين بالضبط للخروج من السوق (حيث وضع جني الأرباح أو أوامر وقف الخسارة) لا يهمني إذا كان الموقع التعليمي الذي يشير حر أم لا