الكلاب السلوقية لوضع




الكلاب السلوقية لوضع انها اتخذت مني وقتا أطول قليلا مما كان متوقعا لإنهاء الكتابة حتى لنصائح فيل، ويرجع ذلك أساسا إلى الاتصال بالإنترنت وحجم الشاشة كربي من نتبووك أنا باستخدام، الذي لا يفضي إلى تحرير جداول البيانات الكبيرة. على أية حال، قد لا يتم إعادة تسميته فيلس نصائح باسم "الكلاب السلوقية لوضع" ويعيش الآن خدمة للاشتراكات. الآن كل النتائج على محاكمة سجلت في SP وفقا لمجلس سباق السلوقي في المملكة المتحدة الرسمي. هذا هو obivously أقل قليلا من الأسعار التي تحصل عادة على Betfair، ولكن كما وعدت ويبين الجدول التالي النتائج مع بعض الثناء تؤخذ بعين الاعتبار. وتبين الأعمدة مقدار الربح أو الخسارة الذي من شأنه أن يجعل إذا كنت قد تمسك الرهان الوحيد تحت مثلا 4.00 أو 5.00 الخ الخ الصف الأول يظهر المراهنون SP، الصف 2 يبين تلك خلاف مع 20٪ إضافية على أعلى (Betfair هو عادة حوالي 20٪ أفضل من المراهنون). الصف 3 يظهر المراهنون خلاف مع 40٪ على رأس الذي ربما يكون قليلا المتطرفة. ما ستلاحظ على الرغم من أنه إذا تم اتباع نصيحة فيل زرع إلا في ظل 4.00 فإنك ربما كانت لها حتى وdownride، ولكن إذا كنت على استعداد لزيادة الحد الأقصى للخلاف العلمانية، هناك أرباح رائعة في هذا الشأن. لذا نصيحتي لهذا النظام للمضي قدما سيكون لوضع الكلاب في إطار 7.00 أو 8.00 كما يبين الجدول أعلاه أن أرباح ممتازة قد تحققت. أنا سعيد جدا للسماح للفيل لجعل حكم ذلك عندما يعود من عطلته. جدول كامل متاح لعرض هنا وستلاحظ علامة تبويب دعا ستيف وهذا حسب مشترك BTE (وتسمى ستيف بضحك بما فيه الكفاية) الذي وضعت فعلا الرهانات باستخدام بوت على معظم السباقات في 60 ثانية قبل السباق، لذلك سجلت احتمالات الفعلية. التحذير الوحيد هو أن ستيف لم نراهن على كل سباق، لذلك تحليله لا ترتبط إلى محاكمة نظام كامل، ولكن على أساس الاحتمالات الفعلية على السباقات ستيف الرهان على أثناء المحاكمة، وكانت النتائج على النحو التالي قد يكون هناك انخفاض السيولة عند النظر في سباق السلوقي بضع ساعات قبل السباق ولكن في السابق 5 أو 10 دقائق، + 10،000 £ غير منتظم تبادلها، حتى لا يكون هناك عمل ما يكفي للجميع للانخراط في. أن يقال، وهذا الاطلاق سيكون محدودا حتى يمكننا أن نرى كيف تتكيف الأسواق السلوقي إلى الرهانات لدينا. إذا كنا نعتقد أن هناك مجالا للاشتراكات اضافية وسيتم تقديم هذه في وقت لاحق. لا يوجد سوى 45 الأماكن المتاحة لهذه الانطلاقة أنا سعيد أن وجدنا هذا النظام مدهش خلال المحاكمات، لذلك أرجو أن تدرك الفرصة والاستفادة الكاملة ستبدأ يختار رسميا يوم السبت 23 يوليو وللتعويض عن الأسبوع المفقودة، تكلفة الشهر الأول هي فقط 17 £ وسيتم بعد ذلك 37 £ عن كل شهر بعد ذلك. هذا هو قيمة ممتازة للنظام الذي كان أداؤه جيدا بشكل مثير للدهشة خلال الفترة التجريبية. الاشتراك من خلال باي بال فقط، ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي لحظة عن طريق الدخول الى حسابك بال إذا كنت تبحث عن اشتراك قيمة أفضل ثم هناك 5 المواقع المتاحة لدفع مرة واحدة من 297 £، التي يعمل بها في 24 £ في الشهر. كلمة أخيرة من فيل أنا لا تزال تعمل بدوام كامل في الوقت الحالي وأنا مراهن بدوام جزئي. لقد تم الرهان على الكلاب والخيول وكرة القدم والتنس في الآونة الأخيرة كل حياتي. أنا مشجعي الرياضة متعطشا، وكانت تعرف أن مشاهدة مباريات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس حتى 3:00! كنت أعتقد أنه سيكون من السهل لاختيار 5 أو 6 فائزين والأرض التي تراكم الرهان الذهبي، كان الصبي أنا خاطئ! يبدو لي الرهان السلوقي لتوفير المزيد من الخاسرين من الفائزين ومع الأخذ الرهان تبادل أصبحت أكثر اهتماما في وضع الكلاب ليخسره. جمال هذا النظام هو أنه يمكنك ترك الرهانات العلمانية بالسعر الذي تريد يقابل في الصباح ونأمل أن نعود إلى تحسين التوازن Betfair وقت لاحق اليوم، وليس هناك في تجارة اللعب المطلوبة.