قانون استراتيجية - التعريف القانوني




قانون استراتيجية التعريف القانوني & # x0022؛ & # x0022 الاستراتيجية. هي كلمة إلى حد ما على المستخدمة للإشارة إلى الخطة العامة أو نهج لفعل أي شيء & # x2014؛ حتى أن أحد يقرأ حول استراتيجيات للفوز في لعبة البوكر، والعثور على حق المرأة أو الرجل، وتشكيل الأعمال التجارية، أو إعداد الحيوانات جائزة ل معرض. وجاءت كلمة لاعتمادها من الاستخدام العسكري بعد الحرب العالمية الثانية. اشتقاقي كلمة تأتي من ستراتوس اليونانية. يعني الجيش، وأضيق من strategos. بمعنى عام. وبالتالي فإنه مستمد من & # x0022؛ & # x0022 البراعة. أو بتعبير أدق، وهو x0027 عام & #؛ ق خطة المعركة. ويقترن ذلك عادة مع كلمة & # x0022؛ التكتيكات، & # x0022؛ الذي يأتي من الكلمة اليونانية ل& # x0022؛ ترتيب الأمور & # x0022؛ صاغ عام خطته وضباط أقل ثم & # x0022؛ رتبت الامور & # x0022؛ ذلك أن الخطة ستعمل في التفاصيل. & # x0022؛ & # x0022 الاستراتيجية. وهكذا يبدو على حد سواء أكثر العسكرية وتعالى من كلمة همهم & # x0022؛ & # x0022 التخطيط؛ & # x2014؛ التي، بالإضافة إلى ذلك، يحمل تذكرة خافت من الاقتصاد الاشتراكي. استراتيجية ولذلك، كما انها كانت، غزت الخطاب الأعمال وينتشر من مفاهيم واسعة من التخطيط المؤسسي لمسائل مثل التسويق والإعلان، والموارد البشرية، وحسابات المجموعات القبض وإلى كل تخصص من رجال الأعمال، مشيرا إلى أن الجميع الآن المفكر الاستراتيجي، ليس فقط الشخص في الأعلى. تعاريف وأمثلة عندما يتم استخدام كلمة بشكل مناسب، ووضع استراتيجية هو نهج واسع وعام للمؤسسة التي تحدد عناصر هيكلية معينة مسبقا، ولقد تم اختيار مسارات العمل من بين الآخرين من خلال تفضيل من أجل التفريق هذا المشروع عن غيره في ضوء البيئة كما نظر إليه على أنه والإجراءات المتوقعة من المعارضين على وجه الخصوص. وهكذا يميز الاستراتيجية الخيارات والقرارات المتعلقة عمل في المستقبل على مستوى من العمومية التي تسمح التنفيذ المرن ضمن الخطوط العريضة التي تقدم هذه الاستراتيجية. استراتيجية أكثر تحديدا من السياسة ولكن أعم من خطة حتى الآن لديها جوانب حد سواء. والمثال الكلاسيكي للاستراتيجية الشركة والتي وضعت من قبل ألفريد سلون لشركة جنرال موتورز بعد أن أصبح رئيسا في عام 1923. قدم سلون تغييرات التصميم السنوية، وبالتالي إطلاق التقادم المخطط كحافز لاستبدال السيارة، وتنظيم خطوط السيارة مختلفة بناء على التسعير، مع شيفروليه، بونتياك، أولدزموبيل، بويك، كاديلاك، ووضع كل في نطاق سعري فريدة من نوعها ولا تتنافس مع بعضها البعض. استراتيجية عملت بشكل جيد جدا في وقتها، وأدى بالتالي إلى التقليد على نطاق واسع. لكنها كانت استراتيجية عالية التكلفة من حيث أنه فرض كبيرا، وإعادة تصميم مكلفة وإعادة هندسة سنويا & # x2014؛ ويتبع الآن فقط مع لفتات رمزية رمزية. استراتيجية أخرى، اتخذت منصة الأساسية التي نماذج متعددة يمكن أن يبنى تدريجيا على مدى & # x2014؛ والمنافسة الآن بين فئات: سيارات السيدان، سيارات الدفع الرباعي، وسيارات بيك آب. تجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجيات في مجال الأعمال التجارية (كما هي الحال في الحرب) تتطور في كثير من الأحيان من الظروف؛ ثم يلاحظ بوعي أهمية الظروف وإضفاء الصفة الرسمية. وهكذا، على سبيل المثال، شرف ريادة متجر، بدأ 7-أحد عشر في عام 1927 كشركة الآيس كريم التي بدأت في بيع الخبز والحليب، والبيض في الاحواض الجليد لها للعملاء. كان يطلق عليه مؤسسة ساوثلاند ثم ولم تعتمد اسمها الحالي حتى عام 1946، واختيار اسم ثم لمتاجرها كانت مفتوحة 7:00 حتي 11:00 في هذه الأيام، بالطبع، 7-أحد عشر هو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام أسبوع & # x2014؛ ولكن لم يختر لإعادة تسمية نفسها ليناسب الاستراتيجية الجديدة التي تتمثل في تحقيق الراحة 24-السبعة. فمن حكمة الإدارة التقليدية إلى القول أن الشركات يجب أن يكون استراتيجية من أجل تحقيق النجاح. هو أقرب إلى الحقيقة أن نقول أن جميع الشركات التي لديها تعريف الاستراتيجية؛ قد تتحقق بوعي أو بغير وعي، أصدرت رسميا أم لا. الطريقة التي يتم تنظيم الشركة والمدى هو تعبير عن استراتيجيتها. الفرق بين شركتين هو أنه في أحد الاستراتيجية قد تكون معروفة من قبل الجميع وتعمل بوصفها مجموعة من المبادئ التوجيهية واعية. في الطرف الآخر قد يكون فاقدا للوعي أو ينظر ببساطة ك & # x0022؛ والطريقة التي نؤدي بها الامور هنا & # x0022؛ وضع استراتيجيات واعية هي متفوقة على & # x0022؛ & # x0022 التقليدية. النهج إلا إذا كان التخطيط هو الثاقبة، أحسنت، وتكييفها مع الظروف. صاحب العمل مع رائحة طيبة للسوق، وشعور جيد من له أو لها العملاء، وتاريخ من حسن & # x0022؛ مقعد من السراويل & # x0022؛ وحكم يتفوق عمل آخر مهما الرسمي لوضع الاستراتيجيات لأصحابها & # x2014؛ وإذا لم يكن لديهم لمسة. لهذه الأسباب & # x0022؛ & # x0022 استراتيجية. ليس علاجا للعمل في ورطة، كبيرة أو صغيرة، ولكن تقنية اكتشاف الحلول وتحديد مسار. الاستراتيجيات: كبيرة وصغيرة صياغة استراتيجية كتخصص & # x2014؛ معنى كنوع خاص من النشاط التجاري & # x2014؛ هي أكثر شيوعا في الشركات الكبيرة من الأعمال التجارية الصغيرة. في مجال الأعمال التجارية الصغيرة يأخذ نفس النشاط المكان ولكن يميل إلى أن يكون أقل رسمية، وأكثر قابلية للتكيف، وأكثر من ذلك المنتج من واحد أو اثنين من الأفراد في شركة & # x0027؛ ق القيادة. في تطور الشركات الكبرى استراتيجية يتدفق في اتجاهين. من أعلى سيأتي شعور عام التوجيه والتركيز: & # x0022؛ نحن شركة تسويق & # x0022؛ & # x0022؛ نحن شركة التكنولوجيا & # x0022؛ & # x0022؛ وخلاصة القول المنحى نحن & # x0022؛ عناصر التشغيل داخل الشركة ثم الرد على هذه الرسالة العامة في الخطط السنوية التي كل شعبة أو عنصر يستجيب مع خطة التي الفقرات القليلة الأولى هي بيان استراتيجي بمزيد من التفصيل في مبادرات عمل محددة في الجسم. وينشأ هذا النهج العام من تعقيد جدا من المنظمات الكبيرة التي تخدم العديد من الأسواق المتنوعة مع العشرات أو المئات من المنتجات أو الخدمات & # x2014؛ كل منها يتطلب تكيفات مختلفة. في شركة مهتمة أساسا في عوائد على المدى القصير، على سبيل المثال، استراتيجيات فردية تعتمد على الاستثمارات الرأسمالية على مدى فترات أطول سوف يحقق نتائج أكثر سوءا من نهج عالية الاستدانة. في شركة التكنولوجيا التي تهيمن عليها عقلية الهندسة ومثيرة للغاية (& # x0022؛ & # x0022 مثير؛) لا يجوز تهميش مفاهيم التسويق لأنها تفتقر إلى التطور التقني. في الشركات الكبيرة التي تتمتع بإدارة جيدة، والإدارة العليا بذل مزيد من الجهد لصياغة استراتيجيات واسعة مختلفة لعناصر أقل على أساس الحقائق في السوق وعدم السماح للمفاهيم غامضة، واسعة، ولكن تقييدا ​​لاستباق الاستجابات المناسبة. مثل هذا الموقف، بطبيعة الحال، يتطلب التنفيذيين رفيعي المستوى الذين يفهمون في الواقع عمل بدلا من ساطع في بعض المتخصصة مثل التمويل أو التسويق. في الأعمال التجارية الصغيرة صياغة الاستراتيجية عادة أقرب إلى السوق وذلك ببساطة لأن مديري منخرطون في العمل نفسه عند نقطة حيث وضع أمثالنا، يجتمع المطاط الطريق: حيث واجهات تجارية مع العملاء. معظم الشركات الصغيرة ترجع أصولها إلى إدراك ما هو، في الواقع، فرصة استراتيجية. فكرة العمل تعبر عن استراتيجية: & # x0022؛ أقسم I & # x0027؛ [ف مدفوعة خمسين ميلا بعد ظهر هذا اليوم وأنا ما زلت يمكن & # x0027؛ ر العثور على لائق تخزين الامدادات الفن في أي مكان & # x0022؛ & # x0022؛ ما تحتاجه هذه المدينة هو [ملء الفراغ] & # x0022؛ أطلقت العديد من الأعمال. بحيث يكون كائنين لا علاقة لها ذلك، لحظة رائعة، والجمع في ذهن رجل أعمال & # x2014؛ ويولد منتج جديد. في كتابه، سنواتي في شركة جنرال موتورز. تحدث سلون حول & # x0022؛ ومفهوم المؤسسة & # x0022؛ وراء كل الأعمال التجارية الصغيرة هناك مفهوم للمنظمة & # x2014؛ تصور معقد من الاحتياجات والاستجابات لهذه الحاجة. هذا المفهوم، في الواقع، هو استراتيجية الأعمال. وهو ما يعادل لموضوع رواية أو عمل غير الخيال: هو فكرة تنظيم وراء ذلك والتي غالبا ما يهرب تحليل & # x2014؛ البصيرة المشاريع. يمكن القول أنه، واستراتيجيات تميل في غيابها أن تكون نفسها الى حد كبير وتقليدية جدا. روبرت كينيدي، والكتابة في مجلة الاقتصاد الصناعي على & # x0022؛ البدع استراتيجية & # x0022؛ أثرت هذه النقطة من خلال تحليل البرامج التلفزيونية في وقت الذروة & # x2014؛ تبين أنه على الرغم قدرا كبيرا من التخطيط الاستراتيجي، وشبكات تنتج تقليد باهتة. وردد هذه النتائج في سياق أوسع من قبل كاس سنشتاين من جامعة شيكاغو في ورقة tided المطابقة والمعارضة. تحليل تطبيقها على استراتيجية يتحلل هذا المفهوم إلى مدخلاته واضحة. وهذه هي احتياجات السوق، والمنتجات التي يمكن أن تلبي الحاجة، والتمايز بهم من المنتجات المنافسة، وسائل بديلة لإنتاج والوصول إلى السوق، رسائل مختلفة للوصول إلى المستهلك، وتحديد المواقع من المنتجات للوصول إلى أفضل قطاعات، والتسعير و الحوافز، وأكثر من ذلك بكثير. ليس هناك شك في أن دراسة مكثفة للسوق هو مرغوب & # x2014؛ كما هو النظر في النهج البديلة. لكن ما الذي يجعل استراتيجية ناجحة هو أن المكون السري يضيف العقل المبادرة بعد أن غادر الجميع من أجل الوطن. فهرس كولي، جون L، جاكلين L. دويل، وروبرت دي هاردي. استراتيجية الشركات. ماكجرو هيل، 2002. غرانت، روبرت تحليل الاستراتيجية المعاصرة. بلاكويل للنشر، 2002. كنيدي، روبرت E. & # x0022؛ استراتيجية البدع والتقارب تنافسي: اختبار تجريبي للسلوك القطيع في البرمجة برايم وقت التلفزيون & # x0022؛ مجلة الاقتصاد الصناعي. مارس 2002. البحيرة، نيفيل. المصنف التخطيط الاستراتيجي. الاصدار الثانى. كوغان صفحة، 2006. Mourdoukoutas، بانوس. استراتيجية الأعمال في الاقتصاد Semiglobal. M. E. شارب، 2006. نافارو، بيتر. & # x0022؛ الاستراتيجيات المستدامة من أجل عالم من الصدمات الاقتصادية & # x0022؛ التنفيذي المالي. أبريل 2006. بيتيجرو اندرو مايكل هوارد توماس، وريتشارد يتنغتون محرران. دليل الاستراتيجية وإدارة. حكيم، 2002. Schmetterer، بوب. قفزة: ثورة في استراتيجية الأعمال الإبداعية. جون وايلي & # x0026؛ أبناء، 2003. سلون، ألفريد P. بلدي سنوات مع شركة جنرال موتورز. العملات، 1990. سنشتاين، كاس R. المطابقة والمعارضة. جامعة شيكاغو. 30 أكتوبر 2002. متاح من law. uchicago. edu/academics/publiclaw/resources/34.crs. conformity. pdf. تم الاسترجاع في 31 مايو 2006.                                              دارناي، ECDI