خطة استراتيجية فوركس مقابل العملات الأجنبية




خطة الفوركس مقابل استراتيجية فوركس 2 سبتمبر 2010 GMT بقلم: تشارلي Warady الجميع هنا يتحدث عن وجود خطة الفوركس وجود استراتيجية فوركس. ولا سيما للمبتدئ، هاتين العبارتين يمكن سماع كمساوين للتبادل. هم ليسوا. على الرغم من أن يجب على كل تاجر الفوركس، وجميع التجار الناجحين المدى الطويل القيام به، على حد سواء خطة الفوركس واستراتيجية فوركس، من المهم أن تعرف الفرق. وينبغي أن تشمل خطة استراتيجية فوركس فوركس ل، ولكن استراتيجية فوركس له علاقة مع خطة الفوركس الخاص بك لا شيء. حائر؟ هناك ألعاب كلمة أخرى يمكن أن يكون لعبت هنا، ولكن وقتها للمضي قدما. خطة الفوركس خطة الفوركس هو ما كنت تنوي القيام به اليوم. ليس ما كنت ذاهب لشراء وبيع وأين كنت ذاهب لشراء وبيعه. لها أكثر من تكتيك السلوكي. لدينا على الورق ما الساعات التي تسير على التجارة. ملاحظة في خطة الفوركس الخاص بك ما الزوج الفوركس (ق) كنت تسير على التجارة. وتجدر الإشارة إلى مجالات الانضباط التي سوف تكون هناك حاجة للفرد. وبعبارة أخرى، فإن بعض التجار خجولة جدا، ونود أن تتخذ نهجا أكثر جرأة. والعكس بالعكس. الحصول على خطة الفوركس الخاص بك إلى أسفل. تذكير نفسك التمسك الخرائط الخاصة بك وعدم السماح العواطف تكون عائقا، أو أسوأ من ذلك، وهو المسؤولية. تدوين الأهداف النقدية اليومية (الواقعية هي المفتاح هنا، مع الأخذ في الاعتبار أن بعض الأيام ستكون إيقاف). الحفاظ على دورية! تشمل ليس فقط الأشياء الرائعة فعلتم في أي يوم معين، ولكن أيضا (والأهم) في المناطق التي تعتقد تحتاج إلى تحسين. هذا يحدث ليكون بمثابة المرجعية اليومية وستحسن باستمرار التداول الخاص بك. إذا كنت تركز على كل هذه الأشياء، فسوف تصبح أكثر منهجية وأقل رجعية. ثيريس لا مزيد من التدمير الذاتي واحدة من تاجر الفوركس غير محسوب. حسنا، ربما البهلوان سيئة. ولكن تحصل على هذه النقطة. استراتيجية فوركس أجزاء أخرى من استراتيجية فوركس تتضمن ملاحظات بسيطة. على سبيل المثال، إذا كنت نلقي نظرة على الخرائط التاريخية من أي زوج العملات (أو أي سوق السلع، لهذه المسألة)، فسوف تلاحظ أنه عندما يكسر السوق بعد ان وصل قمته أنه يمكن كسر الجاد والسريع. ومع ذلك، عندما عكس السوق بعد أن سجل أدنى مستوى له أنه نادرا ما يذهب مستقيم. يرتفع في أكثر من الأزياء مائج. يجب الحكايات من هذا القبيل يؤثر على الاستراتيجية الخاصة بك لأي نوع من الإطار الزمني تاجر أنت. أي وقت قمت بتغيير استراتيجية فوركس، وإعطائها تشغيل اختبار في حساب تجريبي لفترة من الوقت. عندما كنت تداول المال الخاص بك، فإنه دائما يشعر على نحو أفضل عندما كنت مرتاحا مع النظام. استراتيجية فوركس وخطة الفوركس. كيانين منفصلين ذي القيمة المتساوية. أنها تأخذ الوقت والفكر والممارسة. عندما يزداد حساب التداول الخاص بك، فسوف أعرف لماذا فعلت ذلك.