هيوستن ، tx - طالب الشهادات




هيوستن، TX - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 5.0 النجوم - يعتمد على 69 مشاركات ودقوو]؛ لقد كنت دائما مفتون وول ستريت وفكرة جعل اموال اضافية من خلال كونه تاجر وتعلم أيضا كيفية زراعة والثروة، ليس فقط للتقاعد ولكن أيضا لتعزيز نمط حياتي. تجاوزت أكاديمية التداول عبر الانترنت والمدربون هم من ذوي الخبرة ونشط توقعاتي في توفير لي ليس فقط المعرفة ولست بحاجة لتحقيق أهدافي، ولكن نظرا أيضا لي يد في التدريب حتى أنني كنت قادرا على تعلم منصات التداول والقيام بعدة الصفقات في حين لا يزال في الصف. OTA هو موردا قيما لكل من يريد تعلم كيفية التداول في الأسواق وأن تكون ناجحة القيام بذلك وردقوو]؛ غابرييل هاردن. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ برنامج OTA على قيد الحياة وبصحة جيدة. يمكنك الحصول على رؤية والتعلم وتطبيق ما المسجلين في هذا المقرر لوردقوو]؛ وينى تيخادا. أكتوبر 2015 و[لدقوو]؛ جميع الناس في مكتب هيوستن، خصوصا كيفن الأخضر، أريد منك أن تنجح، ومساعدتك في أي وسيلة ضرورية لمساعدتك في تحقيق هدفك وردقوو]؛ Dortha Poore. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ لقد سعيت لمعرفة كيفية التداول في بلدي لمدة 2 سنة و لم اشعر قط واثق في مواقف أخذت. وقد ساعد OTA لي فهم السوق بشكل أفضل تزويدي المعرفة حول كيفية إنشاء ومتابعة خطة، والثقة لتكون أكثر نجاحا مع تجارة وردقوو]؛ مايك هانلون. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ لا أستطيع التفكير في أي برنامج آخر يمكن أن تقدم مثل هذا التعليم السوبر. زوجتي وأنا أقدر تماما المعرفة ونحن نسير بعيدا مع وردقوو]؛ ريمون اوستر. أغسطس 2015 ودقوو]؛ وكان هذا تجربة تعليمية فتح العين. أنا في مهب بعيدا عن الإمكانات والفرص I يمكن أن يكون لتحسين حياتي لنفسي وأحبائي. إنني أقدر جدا لهذه العملية التدريبية مذهلة والدعم الأكثر من رائعة التي تقدمها أكاديمية التداول عبر الانترنت. أنا ممتن وراء الكلمات وردقوو]؛ أديتي نانجيا. أغسطس 2015 ودقوو]؛ أنا مدير من العمر 42 حساب المبيعات القديمة، زوج، وأب لخمسة. وأنا أيضا طفل من الله الحي وتلميذا ليسوع المسيح. وأعتقد أننا وتهدف جميعا إلى الاستفادة القصوى من حياتنا ووقتنا هنا في هذه الحياة وذلك للاستفادة أنفسنا حين يجري فائدة للآخرين باسم يسوع المسيح. وهناك العديد من الذين هم الضعفاء والمرضى الذين يموت بسبب نقص الموارد، والمعرفة، أو فرصة. صلاتي هي أن الله سوف اسمحوا لي أن استخدام هذه المعلومات للاستفادة أولئك الذين هم في حاجة إلى نعمة، سواء كان ذلك أفراد الأسرة والأصدقاء، أو الغرباء. هذا النهج يضيف أساليب قياس الكمي لماذا اعتقدت دائما أن يكون لعبة التخمين أو نظام قائم على الحظ. يفتح قواعد اللعبة التي تمارسها التي على خلاف ذلك تم مغلقة أمام الجمهور العام. كيفن الأخضر وماري بيث شهادات ومنها "أسبابه" لماذا يفعلون لا يصدق والمذهلة. هم وتنظيم OTA كلها على حد سواء قصارى جهدي الاحترام والإعجاب. OTA هو حقا مبتدعا مع النهج الذي يركز على المجتمع لدعم وبناء المعرفة. أنا أحب البيئة الصفية وأساليب تدريس كل من المدربين أنني واجهت حتى الآن. أخطط على تقاسم هذه الشهادة للنمو بلدي والنجاح للجميع أن جئت في اتصال مع. رضي الله OTA وردقوو]؛! Wilray كورمييه. أغسطس 2015 ودقوو]؛ OTA هيوستن لها موقع جميل، الترحيب بالموظفين والمحتوى! يعلمون الأساليب التي تستخدم المهنيين، وليس المقامرة أو التمني. وانهم ملتزمون نجاحي. أيضا، كيفن الأخضر هو مدهش. كان لديه شغف حقيقي للطلاب والمواد لأنها يمكن أن تغير حياتك وردقوو]؛! رونالد فينش. يوليو 2015 ودقوو]؛ تقدم أكاديمية التداول عبر الانترنت ثروة من المعرفة ومستعدة ومتحمسة لتبادل هذه المعلومات وسنوات من الخبرة أن كل من معلميهم يرتفع الى طاولة المفاوضات. انهم لا مجرد يعلمك الطبقة ويرميك للذئاب، ولكن الوقوف بجانبك في كل خطوة على الطريق وردقوو]؛ جيفري هيوم. يونيو 2015 ودقوو]؛ على الرغم من أنني أخذ دروس تعليم التداول من شركة أخرى، شعرت وكأنني لا يزالون مفقودين معلومات مهمة لجعل الصفقات بنجاح. مع الاستراتيجيات الأساسية، والناس / الطلاب، والعلاقات التي بنيت في الطبقات التداول عبر الانترنت، وأشعر جو الفصول الدراسية، مثل التفكير مثل أنا أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية و[ردقوو بنجاح؛ روبرت مارين. مايو 2015 ودقوو]؛ المدربين من الدرجة الأولى مع الكثير من تجربة العالم الحقيقي والمعرفة. جميع الموظفين ودية للغاية ومفيدة في جعل بلدي تجربة تعليمية ممتعة وردقوو]؛ ميكي الختم. مايو 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت وقد فتحت عيني على فرصة في التداول. لقد أعطاني موظفي الدعم لمواصلة دراستي كتاجر. وكان جوسيب مدرب رائع. انه يبسط ويجعلك جزءا من الطبقة. شكرا لكم وردقوو]؛ غييرمو ألانيس. أبريل 2015 ودقوو]؛ وكان برنامج التاجر المهنية تجربة الحياة المتغيرة. لم أكن أتوقع مثل هذا التعليم الجيد من هؤلاء الناس الجودة! من الطراز العالمي تشغيل وردقوو]؛! بريت Lecamus. مارس 2015 ودقوو]؛ العين جدا افتتاح المعلومات التي لا بد للجميع أن تتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من الفرص المتاحة لهم وردقوو]؛ ستان وودز. مارس 2015 ودقوو]؛ كان وقتي هنا التعليمي ومفيدة للغاية. كان شعب عظيم، بالطبع كان كبيرا، وكانت تجربتي لا تنسى. شكرا لكم جميعا وردقوو]؛ هارون لامبرت. فبراير 2015 ودقوو]؛ أنا حقا منصة التدريب القيمة الانترنت أكاديمية التداول بسبب يمكنك القفز الحق في بداية التعلم والتداول في وقت واحد تقريبا. ويساعد هذا ينطبق الطلاب ما تعلموه وجني فورا النتائج. لدي درجة البكالوريوس في التمويل و، ومع ذلك، ما زال لا يعرف كيف الأسواق المالية عملت حقا باستخدام مستويات العرض والطلب. شكرا لك، وأكاديمية التداول عبر الانترنت، وذلك بسبب التدريب الخاص بك والآن لدينا الثقة لمواجهة مخاوفي من فقدان المال، والبدء في صنع المال. OTA هي الشركة بالضبط كنت تبحث عنه، احد ان يبقى كلمتهم. شكرا شكرا شكرا. وردقوو]؛ جيسون وايمان. فبراير 2015 ودقوو]؛ قد تبدو التكلفة مرتفعة بعض الشيء، ولكن هذا البرنامج هو شرعي. عظيم وظائف الدعم والمواد التدريبية. كبيرة من الوصول إلى عقول الخبراء. عموما قيمة جيدة إذا تم اتباع البرنامج. وردقوو]؛ الرجل جونز. يناير 2015 ودقوو]؛ جئت لOTA مع بعض التعرض التداول. بعد بضع الفيديو XLT وجلسات حية، وأصبح التداول الخاص بي أكثر نجاحا وقدرتي على فهم الحركة أصبحت أكثر وضوحا. مركز OTA هيوستن هو من الدرجة الأولى وممتعة لتكون جزءا منه. أشعر أنني في بيتي وفعلا مثل البيئة وردقوو]؛